كيفية التعامل والإعتناء بالمنطقة الحساسة لدي المرأة!! زنقة الستات: كيفية التعامل والإعتناء بالمنطقة الحساسة لدي المرأة!!

الخميس، 9 أبريل 2015

100 100 100

كيفية التعامل والإعتناء بالمنطقة الحساسة لدي المرأة!!





كيفية التعامل والإعتناء بالمنطقة الحساسة لدي المرأة
لاشك أن المنطقة الحساسة تشكل قلقاً لدي المرأة إذ أن هذه المنطقة بعيدة عن ضوء الشمس وذلك يجعلها أكثر غمقاناًمن باقي أجزاء الجسم...و أكثر صعوبةً في التعامل معها... 

لأن مدونة زنقة الستات تسعي دائماً إلي أن تهديكي أجمل الوصفات الطبيعية لجمالك.. 

المنطقة الحساسة تحتاج إالي الاهتمام الدوري واليومي حتي تحصلين علي نتائج طيبة.. 

أولا: لابد من استخدام غسول طبي خاص بهذه المنطقة...هناك أنواع جيدة في الأسواق ولسيت غالية يمكنكي الاختيار من بينها ل

لكن عليكي أن تعلمي أن هذه المنطقة يوجد فيها أنواع من البكتيريا النافعة وإن كثرت ااتخدام الغسول قد يؤدي إالي موتها لذا لا

تقومي بإستعمال الغسول أكثر من مرة أو مرتين اسبوعياً وبعض إنتهاء فترة الدورة الشهرية....


ثانياً :عليكي دائماً الحفاظ علي هذه المنطقة جافة خالية من أي اثار للمياه خصصي منشفة(فوطة) صغيرة خاصة بها واستخدميها دائماً..

ثالثا:حافظي علي هذه المنطقة خالية من الشعر الزائد قومي دوماً بالتخاص من الشعر الزائد لانه يحملاً أنواعاً ضارة من البكتيريا 
ولأنكي لن تستطيعي أبداً الإهتمام بهذه المنطقة إلا عندما تكون نظيفة خالية من الشعر الزائد...


في الموضوع القادم وصفة طبيعية سهلة لتفتيح المنطقة الحساسة انتظرونا...

كتبت/شيماء عبد الفتاح










لا تبخل علينا بتشجيعك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق