خمسة نصائح تساعدك في التخلص من دهون البطن زنقة الستات: خمسة نصائح تساعدك في التخلص من دهون البطن

الاثنين، 6 أبريل 2015

100 100 100

خمسة نصائح تساعدك في التخلص من دهون البطن

خمسة نصائح تساعدك في التخلص من دهون البطن ..دهون البطن مشكلة يعاني منهاالسيدات والرجال علي حد سواء  بكثرة خاصة بعد الحمل والولادة 

نحن دائماً مقرون في  الاهتمام بأجسادنا  وممارسة الرياضة ولا احد يغفل عن أهمية ممارسة الرياضة  للحصول علي جسم ممشوق وقوام رياضي...


في موضوعنا اليوم نقدم خمسة نصائح تساعدنا في التخاص من دهون البطن لاشك أن نحتاج الي الاستمرار والمواظبة وأيضا الرغبة الحقيقية في التخلص من الدهون التي تشكل عبئاً كبيراً علي الجسم وتمنعنا من إرتداء ما نريد من الملابس الجميلة!!




-شفط البطن شفط البطن يعد وسيلة رائعة وصعبة  أيضاً تخلصنا من دهون البطن   كلما تذكرتي بطنك الممتلئة وكيف تودين التخلص منها قومي بشفط بطنك باستمرار ستلاحظين خلال أسبوع من المواظبة علي ذلك التمرين أن حجم البطن بدأ يقل.


- الرياضة ونعلم  جيعاً أهميتها في التخلص من الوزن الزائد  نصف ساعة من الرياضة يومياً كفيلة بأن تغير حياتك للأفضل في كل شيء كما أنها سوف تحسن حالتك المزاجية جداً وتعطيكي طاقة للأداء بأعمالك اليومية يمكني ممارسة بعض التمارين البسيطة في المنزل  إذا لم  تستطيعين ان تمارسي رياضة الماشي خارج المنزل ويمكني أيضاً المشي في المنزل 100 خطوة يومياً


- الإكثار من شرب الماء بحد أدني 8 اكواب يومياً المائ يخلصي من الدهون والسموم الموجودة داخل الجسم ويحسن أداء الوظائف لكل الأجهزة فلا تغفلي شرب المائ أبداً.


- قليل من الدهون..كثير من الصحة نعم نعلم جميعاً ان الدهون من أهم أسباب السمنة وقلة القدرة علي الحركة لذا علينا أن نبدأ في تناول طعام جميل خالي من الدهون كالزيوت والسمن وكذلك الدهنو الموجودة في اللحوم..

- شوربة الخضار والسلطة.. تناولي دائماً في وجبة الغداء طبق كبير من شوربة الخضار الشهية مع طبق من السلطة ستساعدك علي التخلص من الدهون بالإضافة الي أنها وجبة غنية بالفيتامينات الجميلة واحرصي علي تنوع الألوان فيها كي تحصلين علي أكبر قدر من الفائدة..

نتمني لكي دوماً الصحة والعافية..

كتبت/شيماء عبد الفتاح 
لا تبخل علينا بتشجيعك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق