هل ترتدين الايشارب الحرير والشيفون.. إذن هذه الموضوع من أجلك زنقة الستات: هل ترتدين الايشارب الحرير والشيفون.. إذن هذه الموضوع من أجلك

الاثنين، 6 أبريل 2015

100 100 100

هل ترتدين الايشارب الحرير والشيفون.. إذن هذه الموضوع من أجلك

هل ترتدين الايشارب الحرير والشيفون.. إذن هذه الموضوع من أجلك>



الإيشاربات الحرير والشيفون من الإيشارات المميزة التي تضفي إطلالة جذابة للمحجبة بالإضافة إلي أن خفتها ونعومة الاقمشة المصنوعة منها نجد أنها مناسبة جداً لفصل الصيف الذي يتطلب الملابس والإيشاربات  الخفيفة كي تقلل من شعورنا بحرارة الجو..

لكن في نفس الوقت فإن هذا  النوع من الإيشاربات قد نجد أنه يصعب التعامل معاه وجعله ثابتاً لأطول فترة ممكنة نظراً لأن طبيعة  الأقمشة المصونة منها تجعله ينسدل بسهولة من فوق الرأس..

-سنقدم بعض النصائح التي تمكنك من اللإحتفاظ باطول فترة ثبات للطرحة الشيفون أو الحرير..






- دائماً  احرصي عي إرتداء بطانة  مصنوعة من القطن سوف تساعدك علي تثبت الطرحة بشكل أكثر عملية بالإضافة الي انها شوف تضفي عليها لمحة من الجمال واحرصي علي تناسق الألوان بين البندناة والطرحة.


- هناك نوعين من الإيشاربات الاول القصير والرفيع أما الثاني فهو الطويل والعريض احرصي علي اقتناء النو الثاني عندما تقومين بشراء الطرح لأن النوع العريض والطويل يعطيكي مساحة كبيرة من الحركة  لتتحكمي بعمل أي لفة للحجاب  كما أنه يجعلك أكثر راحة وأقلق قلقا من أن يتعري شعرك..


- إستخدمي  نوع جيد من الدبابيس التي يمكنكي الاعتماد عليها في تثبت طرحتك وتجنبي الأنواع التي ربما تقوم بعمل قطع في طرحتك..


نتمني لكي حجاب مميز وصيف رائع ..

كتبت /شيماء عبد الفتاح 
لا تبخل علينا بتشجيعك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق