5 نصائح للمحجبات للحصول علي اطلالة مميزة زنقة الستات: 5 نصائح للمحجبات للحصول علي اطلالة مميزة

الاثنين، 30 مارس 2015

100 100 100

5 نصائح للمحجبات للحصول علي اطلالة مميزة

5 نصائح للمحجبات  للحصول علي اطلالة مميزة.عزيزتي المحجبة يمكنكي أن تحصلي علي اطلالة مميزة بحجاب جميل وبسيط في نفس الوقت لأن البساطة هي أهم علامات الجمال لأن المبالغة في الزينة أو المغالاة فيها أمر يفقدها معناها ورونقها الجميل.
أقدم لكي 5 نصائح من خلال تجربتي الشخصية مع الحجاب للحصول علي اطلالة ومظهر جذاب بالحجاب.



النصيحة الاولي:-كما ذكرت سابقاً البساطة اجعلي دائماً لفة حجابك بسيطة وسهلة وعملية خاصةً اذا كنتي تعملين فانتي في هذه الحالة تحتاجي الي لفات حجاب سهلة وعملية ابتعدي عن اللفات التي تجعلكي تستخدمي عدة  ألوان أوأكثر من طرحتين لانها تسبب عبئاً عليكي ولا تكون عملية اطلاقاً معكي.

النصيحة الثانية:-ابتعدي عن التقليد المبالغ فيه للموضة.لا تجري دائماً وراء الموضة لان بالتأكيد  لن تناسبك كل اشكال الموضة احرصي ان تستخدمي فقط ما يناسبك منها  ويناسب وزنك ولون بشرتك وطولك ان تقليد الموضة دون التركيز علي هل هي تناسبك ام لا قد يفقدكي جزءاً كبيراً من جمال أنوثتك.

النصيحة الثالثة:-احرصي دائما علي اختيار الملابس التي تعطيكي احساس الثقة في النفس والراحة في اداء اعمالك اليومية سواء في العملل او الجامعة أو البيت وان تكون الملابس مناسبة لوزنك وطولك ولون بشرتك فمثلا  في فصل الصيف  لابد من ارتداء الملابس القطنية المريحة ذات الالوان المبهجة فهذا يساعدك كثيراً علي أداء اعمالك في راحة تامة.

النصيحة الثالثة:-القليل من المكياج يساوي الكثير من الجمال.هذه قاعدة رائعة في الحصول علي اطلالة مميزة فأن استخدام الكثير من مستحضرات التجميل ليس ابداً  هو مظهر الجمال بل علي العكس تماماً غير أن لا يخفي علي أحد خطورة المواد الكميائية علي البشرة وكم تعد مصدراً لإجهاد بشرتك.

النصيحة الرابعة:-احرصي دائماُ عن الابتعاد عن الملابس الضيقة أولا لانها تبرز جسدك بشكل غير لائق وهذه يتنافي مع  جمال الحجاب  وثانياُ لانها تبرز عيوب جسدك خاصة اذا كنتي تعانين من الوزن الزائد واستبدليها بملابس بسيطة ومريحة.


النصيحة الخامسة:-احرصي علي تناسق الوان ملابسك بشكل بسيط وجذاب ومراعاة أن تختاري ألوان مناسبة لوقت خروجك فألوان الصباح  تختلف عن ألوان المساء أو بعد الظهر وابتعدي عن الملابس التي تعطي بريقاُ ولمعاناٌ بشكل ملفت للنظر..

مدونة زنقة الستات تتمني لكي دوماً أجمل اللحظات السعيدة.
كتبت/شيماء عبد الفتاح
لا تبخل علينا بتشجيعك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق