الثقة بالنفس فناً لا تتقنه الكثيرات.. زنقة الستات: الثقة بالنفس فناً لا تتقنه الكثيرات..

الاثنين، 6 أبريل 2015

100 100 100

الثقة بالنفس فناً لا تتقنه الكثيرات..

 الثقة بالنفس فناً لا تتقنه الكثيرات..قد يجد العنوان الذي اخترته للموضوع استنكار بعض الجميلات لكن لاشك أننا نريد التركيز علي العيوب ومن ثم نحاول  إصلاحها...نريد دائماُ أن تعلم كل إمرأة أن الجمال الخارجي إن لم يكن مدعماً بجمالاً داخلياً فأنه بالطبع سوف يفقد مذاقه وسحره.

ذاك أن الإنسانية طبعت  علي الجمال وأن لكل إمرأة جمالها الخاص الذي لا يمكن أن تشاركها اي سيدة أخري فيه.

لكن نجد أن بعض السيدات قد يفقدن تلك الميزة الرائعة والتي إن اكتسبتيها سيصبح لكي سحرك الخاص  الداخي قبل الخارجي  وسيضفي علي جمالك الخارجي سحر خاص بها ايضاً ذلك ان النفس تبعث بأشارات الجمال للخارج فتصبحين جميلة داخلياً وخارجياً..




الثقة بالنفس يا عزيزتي هي مفتاح كل شيء..إنكي عندما تثقين بنفسك تمتلكين مقومات عديدة ليس فقط من أجل إظهار جمالك لكن فقط من أجل  نجاحك في الحياة سوف تنبهري عندما تكتسبين ذلك الشعور الطيب الذي سوف يخلصك من القلق والخوف ورغبتك الدائمة أن تعرفي كيف يراكي من حولك لأن من حولك يرونكي كما أن ترين نفسك فإنكي عندما ترين نفسك جميلة وناجحة وواثقة في ان لكي جمالك الخاص بكي الذي يميزك الله به عن غيرك ولن تشارككي فيه أي أنثي...


من الأن ودعي القلق والخوف وتوقفي عن ترقب الأخرين وكيف ينظرون اليكي واستمتعي بحياة ناجحة وسعيدة واثقة في الله عز وجل ثم وفي نفسك ولا تجعلي اقوال الأخرين السلبية محط اهتمامك أو انزعاجك..

مدونة زنقة الستات تتمني لكي حياة سعيدة خالية من القلق والتوتر..

كتبت/شيماء عبد الفتاح 

لا تبخل علينا بتشجيعك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق